“غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل
“غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل

“غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم “غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، “غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

“غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل“غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل

صحيفة اليوم كشفت “بي بي سي” عن قيام محرك البحث الأشهر عالميًا “غوغل”، بتوصيف القدس كـ “عاصمة لإسرائيل” في التعريف المُختصر أسفل اسم المدينة.

ويترقب العالم خطابا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتوقع أن يعلن فيه مدينة القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل في خطوة نأى أسلافه من الرؤساء الأمريكيين بأنفسهم عنها منذ منتصف تسعينات القرن الماضي.

وقال مسؤولون في الإدارة الأمريكية إن ترامب سيعترف رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل مساء الأربعاء، بيد أنه لن يعلن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى المدينة المقدسة على الفور، حسبما أفادت وكالة أسوشيتد برس.

رابط مختصر

2017-12-06 2017-12-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “غوغل” يسبق ترامب ويعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور