عطب تقني يوقف الواتس آب في عدد كبير من الدّول والشركة تعتذر
عطب تقني يوقف الواتس آب في عدد كبير من الدّول والشركة تعتذر

عطب تقني يوقف الواتس آب في عدد كبير من الدّول والشركة تعتذر صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم عطب تقني يوقف الواتس آب في عدد كبير من الدّول والشركة تعتذر، عطب تقني يوقف الواتس آب في عدد كبير من الدّول والشركة تعتذر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عطب تقني يوقف الواتس آب في عدد كبير من الدّول والشركة تعتذر.

صحيفة اليوم طرأ أمس الخميس، 30 نوفمبر 2017، في حدود السّاعة السّادسة مساء، عطب فني في تطبيق الواتس آب الخاص بتبادل الرسائل مما أدّى إلى توقف الخدمة في عدد كبير من دول العالم.

واشتكى مستخدمون الخدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أنّهم لا يستطيعون توجيه أو استلام الرسائل من خلال التطبيق، علما و أنّ العطب حصل في الدّول الأوروبية و الأمريكيتين.

هذا و أكّدت الشّركة أنّ مستخدمين في العالم لا تتوفر لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمة، مقدّمة اعتذارا لهم عن هذه المشكلة.

و يذكر أنّ خدمة الواتس آب التابعة لشركة فيسبوك تقول إنّ لديها مليار مستخدم يوميا في مختلف أنحاء العالم بما يجعله من أكثر مواقع التراسل شعبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عطب تقني يوقف الواتس آب في عدد كبير من الدّول والشركة تعتذر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية