اختتام فعاليات الدورة الوطنية لكرة القدم 6 لاعبين لنوادي اتّصالات تونس
اختتام فعاليات الدورة الوطنية لكرة القدم 6 لاعبين لنوادي اتّصالات تونس

اختتام فعاليات الدورة الوطنية لكرة القدم 6 لاعبين لنوادي اتّصالات تونس صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم اختتام فعاليات الدورة الوطنية لكرة القدم 6 لاعبين لنوادي اتّصالات تونس، اختتام فعاليات الدورة الوطنية لكرة القدم 6 لاعبين لنوادي اتّصالات تونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اختتام فعاليات الدورة الوطنية لكرة القدم 6 لاعبين لنوادي اتّصالات تونس.

صحيفة اليوم نظّمت اتصالات تونس الدورة الوطنية السادسة لكرة القدم ستة لاعبين لـفائدة أعوانها الناشطين في الفرق الجهوية والمركزية و ذلك  من 01 ديسمبر إلى 03 ديسمبر 2017 بنزل المرادي نادي القنطاوي سوسة.
و قد شارك في هذه الدورة 21 فريقا من  سائر الادارات  الجهوية للاتصالات و 3 نوادي  من الإدارات المركزية لاتصالات  تونس  .

وتندرج هذه الدورة في إطار دعم الأنشطة الاجتماعية و الرياضية وتمتين أواصر التواصل  بين أبناء اتصالات تونس سيما وأنها فرصة لتمتين اللحمة بين أبناء المؤسسة .
واختتمت أمس الأحد 03 ديسمبر فعاليات هذه  الدورة بحضور  السيد محمد فاضل كريم الرئيس المدير العام  لاتصالات تونس الذي منح كأس الدورة لنادي  الاتصالات تونس2 إثر فوزه على نادي الاتصالات المنستير .فيما آلت الكأس الشرفية لفريق الاتصالات بالقيروان إثر تفوقه على نادي الاتصالات ببنزرت.
وقد واكب فعاليات هذه الدورة السيد نبيل الحمامي الكاتب العام لاتصالات  تونس  وثلة  من  المديرين  الجهويين الذي  حضروا  لمساندة  فرق إداراتهم الجهوية ، و مسؤولين بالشركة و ممثلين  عن  الطرف  الاجتماعي.

وتمثل هذه  الدورة ، التي تقام للمرة  السادسة على التوالي،  نجاحا آخر ينضاف للسجل الزاخر من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لمؤسسة الاتصالات الأولى في تونس .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اختتام فعاليات الدورة الوطنية لكرة القدم 6 لاعبين لنوادي اتّصالات تونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية