فيديو: مشاركة متميّزة لشركة HP بمعرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017
فيديو: مشاركة متميّزة لشركة HP بمعرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017

فيديو: مشاركة متميّزة لشركة HP بمعرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017 صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم فيديو: مشاركة متميّزة لشركة HP بمعرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017، فيديو: مشاركة متميّزة لشركة HP بمعرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: مشاركة متميّزة لشركة HP بمعرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017.

صحيفة اليوم أُسدل السّتار يوم الأحد، 03 ديسمبر 2017، على فعاليات معرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017 الذّي انطلق منذ يوم 29 نوفمبر 2017 بقصر المعارض بالشّرقيّة و قد سجّلت هذه الدّورة الـ 31 مشاركة عديد “الماركات” العالميّة بعدّة اختراعات و آلات حديثة تتناسب و التّطور الرّقمي و التكنولوجي العالمي و من بين هذه الشّركات العالميّة نذكر شركة الـ HP.

و قد أكّدت لمياء قاسمي رئيسة قسم الحاسوب المحمول بشركة الـ HP في تصريح خاص لتونس الرّقميّة أنّ ما يميّز مشاركتهم لهذه السّنة هو الاختراعات الجديدة في كلّ ما يتعلّق بالحواسيب المحمولة و التي تتميّز أساسا بتقنيات عالية تتماشى و طلبات الحريف كما أنّها من آخر إصدارات الشركة و أيضا تنفرد بتصاميم مبتكرة و مختلفة عن غيرها من النّاحية الجماليّة.

من جانبه أضاف بدر الذّغيري رئيس قسم آلات الطّباعة بشركة HP أنّ الشّركة أثرت حضورها في هذه المشاركة بآلات طباعة رقميّة حديثة تعرض لأوّل مرّة في تونس و إفريقيا.

و قال أنّ الشّركة حاولت من خلال مشاركتها في فعاليات هذا الصّالون فرض نفسها و الحضور بقوّة و للتعريف بمنتوجها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو: مشاركة متميّزة لشركة HP بمعرض الإعلامية و التّكنولوجيا و الاتصال الرّقمي SIB 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية