كوالكوم تكشف رسميا عن معالج Snapdragon 845 mobile platform
كوالكوم تكشف رسميا عن معالج Snapdragon 845 mobile platform

كوالكوم تكشف رسميا عن معالج Snapdragon 845 mobile platform صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كوالكوم تكشف رسميا عن معالج Snapdragon 845 mobile platform، كوالكوم تكشف رسميا عن معالج Snapdragon 845 mobile platform ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوالكوم تكشف رسميا عن معالج Snapdragon 845 mobile platform.

صحيفة اليوم كشفت شركة كوالكوم عن الجيل الجديد من المعالجات الخاصة بها، والذى يحمل اسم Snapdragon 845 mobile platform، وهذا خلال قمة Snapdragon Tech المنعقدة اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية، وهى تعد خليفة لمعالج Snapdragon 845 الذى تم الكشف عنه أول مرة خلال معرض المنتجات الاستهلاكية CES الذى عقد فى يناير الماضى.

 

والمعالح الحديث يدعم عددا من الهواتف الذكية الحديثة، بما فى ذلك سامسونج جلاكسى S8 وS8 بلس، وU11 HTC ، وجوجل بكسل 2 وبكسل 2 XL.

 

ومن المرجح أن يتم ضم المعالج الجديد فى العديد من الهواتف الذكية الرائدة المقبلة الأخرى فى عام 2018، ووعدت كوالكوم أن يكون معالج سنابدراجون 845 أكثر ذكاء وأسرع وأكثر أمنا، كما أنه يركز على الذكاء الاصطناعى.

 

وأكدت كوالكوم خلال الحدث شراكتها مع مايكروسوفت وأعلنت أن الشركتين تعملان معا على أجهزة الكمبيوتر التى تأتى مع ويندوز 10 على وبمعالجات سنابدراجون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوالكوم تكشف رسميا عن معالج Snapdragon 845 mobile platform، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع