إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية
إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية

إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية، إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية.

صحيفة اليوم كتب – جهاد عبدالمنعم:

حصدت إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا (المسجلة في ناسداك: إريك)، جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية، في حفل جوائز تيليكوم ريفيو للتميز.

 

تسلمت الشركة الجائزة في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في 6 ديسمبر 2017 بدبي.

 

تعزز إريكسون التحول الرقمي عبر القطاعات من خلال تطويرها مجموعة من التقنيات المتقدمة عالية الجودة والكفاءة وقادرة على دعم التحول الرقمي.

 

وتسهم الخدمات السحابية، التي تقدمها إريكسون، في تعزيز البنية التحتية المعروفة بالبرمجيات، إضافة إلى الخدمات والمنصات والتطبيقات الرقمية التي تلبي احتياجات العملاء كافة من الخدمات السحابية الخاصة والعامة.    

 

وتعليقًا على الفوز بالجائزة، قال إندرانيل داس، رئيس وحدة الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "تنظر إريكسون إلى الخدمات السحابية وخدمات الهاتف المتحرك والنطاق العريض، على أنها الأساس الذي تقوم عليه عملية التحول الرقمي، ويسعدنا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي كدليل على جهودنا المبذولة لتوفير أحدث التقنيات والخدمات لعملائنا بما يعزز تحولهم الرقمي".

 

وتعتبر حلول المحاكاة الافتراضية للشبكات NFV بمثابة بنية تحتية سحابية، وحلول إدارية تم تصميمها وإثبات فعاليتها من إريكسون لتلبية متطلبات وظائف الشبكات الافتراضية لأنواع التطبيقات كافة، ويتم استخدامها أيضًا كحزمة حلول شائعة لتلبية العديد من متطلبات الشبكات، بما في ذلك توفير وتوافق وتوثيق فعالية وظائف الشبكات الافتراضية VNF.

 

تكرم جوائز تيليكوم ريفيو للتميز الشركات التي قدمت مساهمات فعلية، وحققت إنجازات ملموسة في قطاعات أعمالها، ويتم اختيار الشركات الفائزة من لجنة مستقلة، مؤلفة من 15 خبيرًا عبر القطاعات، إضافة إلى ممثلين عن قطاع نواقل ومراكز البيانات، وقطاع مزودي خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وممثلين عن مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد