نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T ستصل للمزيد من البلدان قريبًا
نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T ستصل للمزيد من البلدان قريبًا

نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T ستصل للمزيد من البلدان قريبًا صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T ستصل للمزيد من البلدان قريبًا، نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T ستصل للمزيد من البلدان قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T ستصل للمزيد من البلدان قريبًا.

صحيفة اليوم قبل بضعة أيام، قامت شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن نسخة جديدة من الهاتف OnePlus 5T تحمل إسم OnePlus 5T Star Wars Edition، ولكن في ذلك الوقت إعتقد الجميع بأن هذه النسخة ستبقى حصرية للسوق الهندي، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، لقد إتضح لنا اليوم أن نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T ستصل للمزيد من المناطق في المستقبل القريب، وبالضبط للبلدان الإسكندنافية، وهذا ما يعني بأن الهاتف OnePlus 5T Star Wars Edition سيصل إلى كل من فنلندا والدنمارك والسويد.

حتى الآن تأكد رسميا وصول الهاتف OnePlus 5T Star Wars Edition إلى كل من الهند وفنلندا والسويد والدنمارك، ولا يزال من غير المعروف ماذا إذا كانت هذه النسخة من الهاتف OnePlus 5T ستصل لبقية دول العالم أم لا. عموما، نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T تأتي بنظام ألوان جديد، فهي تأتي بواجهة خلفية بيضاء بالكامل مع شعار Star Wars أحمر في الأسفل، في حين تأتي مع واجهة أمامية سوداء. وبالنسبة لأزرار التحكم بالصوت فهي تأتي باللون الأسود، في حين يأتي زر Alert Silder باللون الأحمر.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T ستصل للمزيد من البلدان قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني