سيتم إصدار النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 في الصين خلال الأسبوع المقبل
سيتم إصدار النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 في الصين خلال الأسبوع المقبل

سيتم إصدار النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 في الصين خلال الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم سيتم إصدار النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 في الصين خلال الأسبوع المقبل، سيتم إصدار النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 في الصين خلال الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيتم إصدار النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 في الصين خلال الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم هل تحب الهواتف الذكية البيضاء اللون؟ إذا كنت كذلك بالفعل، فسوف يكون بإمكانك أيضا شراء الهاتف Nokia 7 بهذا اللون، على الأقل في الصين. وكما تعلمون على الأرجح، فقد كان الهاتف Nokia 7 متاح باللون الأسود فقط حتى الآن، ولكنه سيصبح متاحا للشراء باللون الأبيض كذلك إبتداء من الأسبوع المقبل في الصين.

المتاجر الإلكترونية الصينية JD.com و Suning و Lynx بدأت جميعها اليوم بتلقي التسجيلات المسبقة على النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 علما أن عملية التسجيل المسبق تتطلب دفع 100 يوان صيني. وعملية البيع الرسمية ستبدأ يوم 12 ديسمبر علما أن الهاتف سيكلف 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 300 دولار أمريكي. وجدير بالذكر أن النسخة المدعومة بـ 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية هي الوحيدة التي ستكون متاحة باللون الأبيض. وإذا كنت ترغب في النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فهي متاحة باللون الأسود فقط. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد وصول النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 إلى الأسواق العالمية.

للتذكير، الهاتف Nokia 7 يبدو فعلا مثل الهواتف الراقية، ويحمل شهادة IP54 مما يعني بأنه مقاوم للقطرات المائية. وفي الداخل، سوف تجد معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة HMD Global Oy بتزويد الهاتف Nokia 7 الجديد بمواصفات أخرى تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش محمية بطبقة Gorilla Glass 3، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 1.8، وبطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Nokia 7 الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 5.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ومنفذ من نوع USB Type-C.

الهاتف Nokia 7 يأتي أيضا مع العديد من الميزات المتاحة في الهاتف Nokia 8 مثل خاصية Bothie والتي تسمح لك بالتصوير بإستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في آن واحد من خلال تقسيم الشاشة. الهاتف Nokia 7 يأتي كذلك مع تكنولوجيا تسجيل الصوت الرائعة Nokia OZO Audio.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيتم إصدار النسخة البيضاء من الهاتف Nokia 7 في الصين خلال الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني