رسومات حاسوبية ثلاثية الأبعاد توضح لنا التغييرات الطفيفة التي ستأتي بها هواتف Galaxy S9
رسومات حاسوبية ثلاثية الأبعاد توضح لنا التغييرات الطفيفة التي ستأتي بها هواتف Galaxy S9

رسومات حاسوبية ثلاثية الأبعاد توضح لنا التغييرات الطفيفة التي ستأتي بها هواتف Galaxy S9 صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم رسومات حاسوبية ثلاثية الأبعاد توضح لنا التغييرات الطفيفة التي ستأتي بها هواتف Galaxy S9، رسومات حاسوبية ثلاثية الأبعاد توضح لنا التغييرات الطفيفة التي ستأتي بها هواتف Galaxy S9 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسومات حاسوبية ثلاثية الأبعاد توضح لنا التغييرات الطفيفة التي ستأتي بها هواتف Galaxy S9.

2

صحيفة اليوم بناء على التسريبات والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية، فيبدو أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 القادمين من شركة سامسونج في أواخر شهر فبراير المقبل سيأتيان بتغييرات طفيفة على مستوى التصميم بالمقارنة مع هواتف Galaxy S8 الحالية. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على رسومات حاسوبية ثلاثية الأبعاد تؤكد لنا تلك النظرية.

في معظم الجوانب، ستكون هواتف Galaxy S9 الجديدة مختلفة عن هواتف Galaxy S8 ببضعة ملمترات فقط. ويبدو أن التغيير الأكبر هو أن الهاتف +Galaxy S9 سيكون أقصر بنحو 1.7 ملمتر بالمقارنة مع الهاتف +Galaxy S8، وهذا بسبب تغيير موضع الشاشة وتقليص حجم سماعة الأذن، فضلا عن تقليص حجم الإطار السفلي للشاشة.

ومع ذلك، فسوف يكون هناك تغيير رئيسي واحد، وهو تغيير نحو الأفضل. سيتم وضع مستشعر بصمات الأصابع الآن أسفل الكاميرات الخلفية للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن الهاتف Galaxy S9 سيضم كاميرا خلفية واحدة، في حين سيضم الهاتف +Galaxy S9 كاميرا خلفية مزدوجة.

1

على الرغم من عدم وجود تغيير واضح في المستشعرات الموجودة فوق الشاشة، فقد تردد في الفترة الماضية بأن هواتف Galaxy S9 الجديدة ستأتي مع خاصية أمنية جديدة تدعى IntelligentScan، وهي الخاصية التي تعتمد على تقنية التعرف على الوجه وعلى تقنية التعرف على قزحية العين معًا لتحديد هوية المستخدم. ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الميزة تستند أساسا على البرمجيات أو ما إذا كانت تعتمد على مستشعرات إضافية جديدة.

( بالملمتر ) الطول  العرض السمك
Galaxy S8 148.9 68.1 8.0
Galaxy S9 147.6 68.7 8.4
+Galaxy S8 159.5 73.4 8.1
+Galaxy S9 157.7 73.8 8.5

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسومات حاسوبية ثلاثية الأبعاد توضح لنا التغييرات الطفيفة التي ستأتي بها هواتف Galaxy S9، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني