تعاون بين مرسيدس و BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها
تعاون بين مرسيدس و BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها

تعاون بين مرسيدس و BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تعاون بين مرسيدس و BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها، تعاون بين مرسيدس و BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعاون بين مرسيدس و BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها.

صحيفة اليوم تستعد دايملر مالكة مرسيدس لإدارة مصنع إنتاج جديد بالصين بالمشاركة مع شريكتها المحلية BAIC.

حيث تستعد مؤسسة بكين بنز للسيارات “BBAC”، التي تضم كلا من دايملر و BAIC، لإدارة مركز للإنتاج المحلي الصيني في منظقة ييزوانغ الصناعية ببكين، والذي خضع سابقا لإدارة BIAC فقط، ليتم توجيهه لإنتاج سيارات مرسيدس-بنز مع إجراء التعديلات اللازمة عليك لأجل ذلك، ويأتي هذا ضمن خطة دايملر لإستثمار 1.5 مليار يورو (6.9 مليار ريال) بالسوق الصينية.

ولم تصرح صانعة السيارات الألمانية بعد عن الموديلات التي سيتم إنتاجها بالمصنع الجديد، إلا انها أشارت أن عدة موديلات كهربائية من EQ سيتم تخصيصها وإنتاجها لتناسب السوق الصينية.

وحسب ما صرح هوبرتوس تروسكا عضو مجلس إدارة مرسيدس، أن ذلك التوسع في الإنتاج يهدف إلى خدمة متطلبات السوق الصيني المتزايدة للسيارات الكهربائية.

وأضاف ماركوس شيفر عضو مجلس إدارة مرسيدس ومجلس إنتاجها بالصين، أن صانعة السيارات الألمانية قد حققت أعلى سابع سجل إنتاج لها بالسوق الصينية في 2017، وهو ما يدعم قرار نمو العلامة الألمانية المتزايد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعاون بين مرسيدس و BAIC الصينية لبناء مصنع جديد لسياراتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي