طرح هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة ”بيتكوين”
طرح هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة ”بيتكوين”

طرح هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة ”بيتكوين” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم طرح هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة ”بيتكوين”، طرح هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة ”بيتكوين” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طرح هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة ”بيتكوين”.

صحيفة اليوم قامت شركة "سيكور" الألمانية المتخصصة في تطوير برامج الحماية اليوم الثلاثاء بإطلاق هاتفاً ذكياً مضاداً لقراصنة العملات الافتراضية مثل بيتكوين وغيرها، وذلك خلال مشاركتها فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2018 الذي يختتم فعالياته بعد غد الخميس بمدينة برشلونة الإسبانية.

ويتميز الهاتف الذي يبلغ سعره 799 دولاراً أمريكياً باحتوائه على محفظة "العملة المعماة"، وهي عبارة عن عملة رقمية تُستخدم بغرض أمني لحماية التعاملات الافتراضية بالعملات الرقمية من الاحتيال والتزييف.

وقالت شركة سيكور إن هاتفها خضع لاختبارات صارمة من قبل قراصنة محترفين، لمدة شهرين متتالين، للتأكد من مدى الحماية القصوى التي يمنحها للمستخدم، وقد نجح بالفعل في الاختبارات وأثبت قدراته، حيث فشل القراصنة في الوصول إلى أي معلومات متعلقة بالمعاملات والتبادلات الرقمية الافتراضية.

وبحسب موقع "غوليم" الألماني المعني بالأخبار التقنية، فإن الهاتف سيتوفر للطلب المسبق بدءاً من اليوم الثلاثاء بسعر 799 دولاراً، وسيتم طرح أول شحنة في أغسطس (آب) المقبل للعام الجاري، البالغ عددها 20 ألف شحنة.

يُذكر أن عمليات قرصنة العملات الافتراضية انتشرت في الآونة الأخيرة، مع ازدياد الاعتماد عليها في التبادلات الإلكترونية على الإنترنت، إذ أن شركة "كوينتشيك" اليابانية لتبادل العملات الرقمية تعرضت لعملية قرصنة إلكترونية لعملتها الرقمية "نيم" على شبكتها خسرت من خلالها أكثر من 500 مليون دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طرح هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة ”بيتكوين”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي