” TCL Communication ” تطلق 3 فئات جديدة للهواتف الذكية من ضمنها أول هاتف مدعوم بنظام تشغيل Android Oreo
” TCL Communication ” تطلق 3 فئات جديدة للهواتف الذكية من ضمنها أول هاتف مدعوم بنظام تشغيل Android Oreo

” TCL Communication ” تطلق 3 فئات جديدة للهواتف الذكية من ضمنها أول هاتف مدعوم بنظام تشغيل Android Oreo صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ” TCL Communication ” تطلق 3 فئات جديدة للهواتف الذكية من ضمنها أول هاتف مدعوم بنظام تشغيل Android Oreo، ” TCL Communication ” تطلق 3 فئات جديدة للهواتف الذكية من ضمنها أول هاتف مدعوم بنظام تشغيل Android Oreo ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ” TCL Communication ” تطلق 3 فئات جديدة للهواتف الذكية من ضمنها أول هاتف مدعوم بنظام تشغيل Android Oreo.

صحيفة اليوم كشفت شركة  TCL Communication  اليوم عن مجموعة جديدة من الهواتف الذكية من فئة 5 و 3 و 1  بما يحقق نقلة نوعية في محفظة شركة ألكاتيل. وفي إطار الفئة 1 من ألكاتيل، أطلقت الشركة الهاتف  Alcatel 1X” " وهو أول هاتف مدعوم بنظام تشغيل Android Oreo (Go edition)  ويعكس أحدث ملامح لغتها التصميمة والتقنية. ومن المنتظر أن يرسي الهاتف الجديد مع الإصدار المُحدّث من نظام أندرويد، معياراً جديداً لمفهوم القدرة على الاتصال وبأسعار  مناسبة لجميع العملاء في مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال كريستوف كورسي، المدير الإقليمي في ألكاتيل الشرق الأوسط: "نفخر بالكشف عن أول هاتف ذكي مدعوم بنظام Android Oreo (Go edition) لعملائنا حول العالم، وذلك في إطار رؤيتنا الرامية لتقديم أفضل تجربة ممكنة لمستخدمي نظام أندرويد. ويأتي إطلاق Alcatel 1X اليوم ليتيح لعملاء أجهزة ألكاتيل الذكية قيمة إضافية وفريدة من نوعها".

ويحتوي الهاتف Alcatel 1X على مجموعة جديدة من تطبيقات جوجل المثبتة مسبقاً والمصممة خصيصاً لزيادة السرعة وتخفيف العبء على السعة التخزينية واستخدام البيانات بكفاءة مطلقة، بما في ذلك Google Go وFiles Go وGoogle Maps Go وYouTube Go وGmail Go؛ فضلاً عن تعزيز مستوى أداء متصفح Chrome وخدمة Google Play ولوحة مفاتيح Gboard. ويتميز الهاتف كذلك بتقنية المساعد الشخصي من جوجل Google Assistant المخصصة لإصدار Go edition مما يتيح للمستخدمين الجدد اختبار مزايا هذه التقنية سواء من خلال طرح الأسئلة أو توجيه الأوامر.

من جانبه، قال ساغار كدمار، مدير المنتجات في شركة أندرويد: "تتركز رسالة أندرويد حول توفير تقنيات ومزايا الحوسبة لجميع العملاء، بما في ذلك ضمان تجربة استخدام فريدة عبر مختلف أنواع الأجهزة. وتم تطوير نظام Android Oreo (Go edition) ليضفي لمسة قيمة من قبل شركتي جوجل وأندرويد إلى الهواتف الذكية المحدودة من حيث الذاكرة وقوة المعالجة. ونهنئ TCL Communication  ‘على إطلاق هاتف Alcatel 1X ليكون أول أجهزتها المعززة بالنظام الجديد".

ويتفرّد نظام Android Oreo (Go edition) بتطبيقات ومزايا محسّنة لتكون أصغر حجماً وأخف عبئاً على سعة التخزين بحيث يحظى مستخدمو Alcatel 1X بمساحة غير مسبوقة. ناهيك عن إمكانية الوصول إلى الملايين من أحدث تطبيقات وألعاب وموسيقى أندرويد وغير ذلك عبر متجر Google Play.

 وتعمل شركة TCL Communication  القابضة المحدودة   من مقرها الرئيسي في هونغ كونغ على تصميم وصناعة وتسويق محفظة واسعة من الهواتف ومنتجات وخدمات الإنترنت حول العالم، حيث توفر الشركة منتجاتها في أكثر من 160 دولة في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبحسب أبحاث سوق الاتصالات التي أجرتها شركة آي دي سي، سجّلت شركة TCL المرتبة السابعة على ترتيب الشركات العالمية المصنّعة للهواتف والمرتبة العاشرة على ترتيب الشركات العالمية المصنّعة للهواتف الذكية، في حين حصدت الشركة المرتبة السابعة ضمن أفضل عشر شركات عالمية لتصنيع الأجهزة اللوحية.

وتتميز أجهزة TCL التي تحمل علامة ألكاتيل بتقديم الابتكارات والخبرات المفعمة بالمزايا التي تفتح آفاق الوصول إلى عالم اليوم من التقنية المحمولة بصورة بسيطة، وتوفر محفظة واسعة من المنتجات الغنية بالقيمة والمجهّزة بالتقنيات التي يحتاجها الأفراد بالصورة الأكبر. وتجد المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة طريقها لجيل الشباب بسبب تميزها بالبساطة والشخصية والموثوقية والمتعة. ومن خلال الجمع بين فهمها للأسواق المحلية وتحكمها بعملية التصنيع بشكل كامل، تأتي أجهزة ألكاتيل من TCL لتدمج  تجارب المستخدمين المخصصة مع الابتكار في الأجهزة الجوالة ذات الأداء العالية والغنيّة بالميزات، مما التي تتيح للمستخدمين القدرة على استكشاف وتعزيز السعادة في حياتهم اليومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ” TCL Communication ” تطلق 3 فئات جديدة للهواتف الذكية من ضمنها أول هاتف مدعوم بنظام تشغيل Android Oreo، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي