مفاجأة.. «سيكو» الأعلى مبيعات
مفاجأة.. «سيكو» الأعلى مبيعات

مفاجأة.. «سيكو» الأعلى مبيعات صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم مفاجأة.. «سيكو» الأعلى مبيعات، مفاجأة.. «سيكو» الأعلى مبيعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. «سيكو» الأعلى مبيعات.

صحيفة اليوم أحمد رشاد

 

قال المهندس محمد سالم، رئيس الشركة المصرية لصناعة السيليكون "سيكو"، المنتجة لأول موبيل مصري محلي الصنع، إن الأسبوع الأول من إطلاق الموبيل في السوق شهد إقبالا كبيرا على منتجات الشركة، مؤكدا أن بعض الجمهور يتوجه لمقر الشركة بمحافظة أسيوط للاطلاع على عملية تصنيع الهواتف.

 

وأكد سالم لـ«اليوم الجديد»، أن أكثر الهواتف مبيعًا خلال الأسبوع الأول، كان الهاتف «بلص 2» الذي يدعم شبكات الجيل الرابع، ويباع بسعر الف جنيه، ثم الهاتف «نايل إكس» الذي سعره 4200 جنيه وتأتي الأنواع الثلاثة الباقية في نفس مستوى الطلب عليها في الأسواق.

 

كانت الشركة، كشفت في تصريحات سابقة عن أسعار هواتفها وهي « Mini 3 بسعر 200 جنيه مصري»، وهاتف« Plus 2 3G»  بسعر 850 جنيهًا مصريًا، و Plus 2 4G بسعر 1000 جنيه مصري، إضافة إلى هاتف  Diamond 2" بسعر 2000 جنيه مصري. و«هاتف Nile X بسعر 4200 جنيه مصري».

«سيكو»: أعلى مبيعات لفئة ألف جنيه

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مفاجأة.. «سيكو» الأعلى مبيعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز