7 أشياء نريد رؤيتها في موبايل OnePlus 6 قبل طرحه
7 أشياء نريد رؤيتها في موبايل OnePlus 6 قبل طرحه

7 أشياء نريد رؤيتها في موبايل OnePlus 6 قبل طرحه صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 7 أشياء نريد رؤيتها في موبايل OnePlus 6 قبل طرحه، 7 أشياء نريد رؤيتها في موبايل OnePlus 6 قبل طرحه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 7 أشياء نريد رؤيتها في موبايل OnePlus 6 قبل طرحه.

صحيفة اليوم ننتظر خلال الأيام القليلة القادمة طرح موبايل وان بلس 6 (OnePlus 6) بعدما طرحت الشركة موبايلها الأخير OnePlus 5T والذي حاز إعجاب الكثيرين، خاصة أنه أتى بأسعار مميزة وإمكانيات رائعة تتفوق على كل المنافسين، سواء في الفئة المتوسطة أو فئة Flagship المتميزة، والإشاعات المتداولة حول موبايل وان بلس 6 حتى الآن تدور حول إمكانيات تنافسية ربما تحتل الصدارة عند المقارنة بالموبايلات المتقدمة، ومنها خاصية التعرف على الوجه والبصمة التي ربما تكون مدمجة بالشاشة، حسبما ذكر تقرير موقع Tech Radar.

وان بلس 6 سيكون أكثر موبايل متميز في تاريخ الشركة وموعد الإطلاق ربما يكون في نهاية الربع الثاني من العام الجاري، والذي يبدأ من أبريل حتى 20 يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يكون سعره المبدئي نحو 750 دولارا أمريكيا.

وتداول البعض مؤخرا بعض الأمور عن موبايل وان بلس 6 وبعض الصور المسربة حوله، والتي أظهرته بصورة مشابهة لموبايل أبل الأخير آيفون إكس، مع نظام تشغيل أندرويد 8.1 ورامات بحجم 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت، وفيما يخص الكاميرا فهي ثنائية العدسة، ولكن في مكان مختلف عن الموبايل السابق وما زال هناك ماسح للبصمة خلف الجهاز.

وظهر مؤخرا بعض الحديث حول دمج ماسح البصمة بالشاشة، حسب مصادر تواصلت مع موقع GizmoChina، لكن لا يمكن الاعتماد على ذلك التسريب، ويقال أيضا إن معالج البيانات سيكون من نوع سناب دراجون 845، وهو ما أظهرته بعض السكرين شوت التي تم تسريبها للجهاز ومواصفاته الداخلية.

أيضا ظهر لنا من الصور المسربة أن نسبة العرض للشاشة ستكون 19:9 مع توفر نظام تعرف على الوجه جديد كليا ومميز لدرجة منافسة موبايل آيفون إكس، وسيظل الاعتماد على تقنية الشاشة لتكون FHD عالية الوضوح وتعديلات جديدة في تقنية الكاميرات والعدسات.

ما نريد أن نراه في الموبايل الجديد:

1- شاشة QHD
تتمسك شركة وان بلس بتوفير أفضل قياسات في فئة سعرية متوسطة، ولذلك هي تتمسك بتقنية الشاشات عالية الجودة لكن في عصر تقنيات الـ4K هل يمكن للشركة أن تبتعد عن دقة 1080 بيكسل وتأتي بشاشة QHD فائقة الوضوح في موبايلها الجديد؟

2- فتحة بطاقة MicroSD
الموبايل السابق أتى برامات مميزة بحجم 64\128 جيجابايت لكنه لم يدعم فتحات الذاكرة الخارجية، ولذلك ننتظر من وان بلس 6 أن يدعم فتحة الذاكرة الخارجية، خاصة أن تلك الخاصية هي إحدى مميزات نظام أندرويد في حربه ضد iOS.

3- سعر في متناول الجميع
تتميز أجهزة وان بلس بأسعارها المميزة والمنافسة، لكن مثلا الموبايل الأخير أخذ في الازدياد مؤخرا حتى وصل إلى 499 دولار أمريكي تقريبا، وهذا هو ما لا نريد رؤيته مع وان بلس 6 الجديد.

4- المقاومة ضد الماء
وان بلس 5T كان موبايلا مميزا لكنه افتقد مقاومة الماء والأتربة، خاصة أن تلك الميزة أصبحت متوفرة في أغلب الموبايلات، ولعل الموبايل الجديد يستدرك ذلك الخطأ ويوفر لنا الحماية من المطر على الأقل.

5- تجربة صوتية أفضل
مع انتشار فكرة التخلى عن مداخل الصوت التقليدية ربما تكون وان بلس مرغمة على السير مع التيار، لكن الاحتفاظ بالمدخل الطبيعي بفتحة 3.5 مليمتر وتوفير سماعات إستريو عالية ونقية في الجهة الأمامية وأسفل الموبايل ستكون أمرا مميزا للجميع.

6- بطارية أكبر وأطول عمرا

أتى جهاز وان بلس 5T بتقنية الشحن الخاصة بالشركة، والتي تجعلك تشحن البطارية بنسبة جيدة خلال 30 دقيقة فقط، ومع الموبايل الجديد يمكن دعم البطارية لتدوم حتى يوم ونصف تقريبا فقط من خلال زيادة حجم البطارية القديمة.

7- ماسح بصمة مدمج بالشاشة
كل من أبل وسامسونج تحدثتا كثيرا عن التقنية الجديدة في دمج البصمة داخل الشاشة لكن لم يطلقا ذلك بعد، وإذا كان وان بلس 6 سيأتي بتلك التقنية أخيرا مع تقليل الحواف، فسيكون هو الحصان الرابح بكل تأكيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 7 أشياء نريد رؤيتها في موبايل OnePlus 6 قبل طرحه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري