الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية.. فيديو
الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية.. فيديو

الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية.. فيديو، الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية.. فيديو.

صحيفة اليوم نـدى هـشـام

أكد أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، انتهاء فترة عدم استقرار الطقس بعد العاصفة الترابية التى حدثت، لتشهد البلاد طقس معتدل حتى منتصف الأسبوع القادم، مضيفا أن درجات الحرارة تشهد ارتفاعا طفيفا ما بين درجة إلى درجتين على كافة أنحاء الجمهورية.

وشدد "عبدالعال" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر2"، اليوم، على ضرورة التزام المواطنين بالملابس الثقيلة فى الصباح الباكر وليلا، وذلك لانخفاض درجات الحرارة بهذا التوقيت بصورة كبيرة، مشيرا إلى أن درجات الحرارة الصغرى من المتوقع بأن تصل إلى أقل من 16 درجة مئوية على القاهرة.

وحذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من إمكانية عودة العواصف الترابية مرة أخرى خلال الفترة القادمة، مؤكدا أنه من صفات فصل الربيع الذي نعيشه خلال الفترة الحالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز