سامسونغ تطلق هاتف Galaxy J2 Pro غير قابل للاتصال بالإنترنت!
سامسونغ تطلق هاتف Galaxy J2 Pro غير قابل للاتصال بالإنترنت!

سامسونغ تطلق هاتف Galaxy J2 Pro غير قابل للاتصال بالإنترنت! صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم سامسونغ تطلق هاتف Galaxy J2 Pro غير قابل للاتصال بالإنترنت!، سامسونغ تطلق هاتف Galaxy J2 Pro غير قابل للاتصال بالإنترنت! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونغ تطلق هاتف Galaxy J2 Pro غير قابل للاتصال بالإنترنت!.

سامسونغ تطلق هاتف Galaxy J2 Pro غير قابل للاتصال بالإنترنت!

صحيفة اليوم في الوقت الذي يعتبر الولوج إلى الإنترنت من أكثر الميزات أهمية في الهاتف الذكي، فإن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية قررت السير في اتجاه معاكس وإطلاق هاتف لا يسمح بالولوج إلى خدمات الإنترنت بشكل نهائي فيما يسمح بالحصول على الخدمات الأساسية فقط.

وأعلنت شركة سامسونغ اليوم الجمعة 12 أبريل أن هاتف "Galaxy J2 Pro" موجه بالأساس لطلاب المدارس الذين لا يريدون أن يتم إزعاجهم أو تشتيت انتباههم في قاعات الدراسة أو كذلك كبار السن، حيث يقيد هذا الهاتف الولوج إلى الإنترنت سواء تعلق الامر بشبكات 3G و 4G أو حتى شبكات الواي فاي.

230352e04e.jpg

من جهة أخرى فإن هاتف Galaxy J2 Pro الذي يتمير بأنه من ذوي المواصفات المنخفضة يقدم الخدمات الأساسية كالاتصالات الهاتفية والرسائل النصية وأخذ الصور والفيديوهات حيث يحتوي على كاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل وفي الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل ومعالج بتردد 1.4 جيغاهيرتز ثم ذاكرة وصول عشوائي 1.5 ميغا وسعة تخزين داخلي 16 جيغا مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD وبطارية بسعة 2600mAh.

وسيكون هاتف Galaxy J2 Pro متوفرا باللونين الأسود و الذهبي مقابل 199 يوان أي ما يعادل 185 دولار أمريكي ومتوفر حاليا فقط في السوق الكورية الجنوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سامسونغ تطلق هاتف Galaxy J2 Pro غير قابل للاتصال بالإنترنت!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف