التقلبات الجوية خلال ساعات.. اعرف طقس منطقتك بين «العاصفة والسيول والأمطار»
التقلبات الجوية خلال ساعات.. اعرف طقس منطقتك بين «العاصفة والسيول والأمطار»

التقلبات الجوية خلال ساعات.. اعرف طقس منطقتك بين «العاصفة والسيول والأمطار» صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم التقلبات الجوية خلال ساعات.. اعرف طقس منطقتك بين «العاصفة والسيول والأمطار»، التقلبات الجوية خلال ساعات.. اعرف طقس منطقتك بين «العاصفة والسيول والأمطار» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التقلبات الجوية خلال ساعات.. اعرف طقس منطقتك بين «العاصفة والسيول والأمطار».

صحيفة اليوم مصراوي - 

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن محافظات الوادي الجديد وأسوان والأقصر ستشهد عاصفة ترابة حادة، وأن فرص سقوط الأمطار على محافظات سوهاج وقنا وأسيوط قد تصل إلى حد السيول.

وأضاف "عبدالعال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الاثنين، أن هناك أيضًا فرص سقوط أمطار متوسطة على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية الغربية، منوهًا إلى أن فرص سقوط الأمطار على شمال وجنوب سيناء ستكون شديدة.

وأكد "عبد العال"، أن سقوط الأمطار في المحافظات سيجعل العاصفة الترابية أكثر هدوءًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التقلبات الجوية خلال ساعات.. اعرف طقس منطقتك بين «العاصفة والسيول والأمطار»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز