الوزراء: التحذيرات من الطقس السيء مستمرة حتى 3 مايو
الوزراء: التحذيرات من الطقس السيء مستمرة حتى 3 مايو

الوزراء: التحذيرات من الطقس السيء مستمرة حتى 3 مايو صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم الوزراء: التحذيرات من الطقس السيء مستمرة حتى 3 مايو، الوزراء: التحذيرات من الطقس السيء مستمرة حتى 3 مايو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الوزراء: التحذيرات من الطقس السيء مستمرة حتى 3 مايو.

صحيفة اليوم قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء شريف إسماعيل اجتمع مع وزيري الري والتنمية المحلية، ورئيس هيئة الأرصاد، الدكتور أحمد عبد العال، لمتابعة حالة الطقس وكيفية مواجهة التقلبات فيه.

وأضاف "سلطان"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "رأي عام" على قناة "ten"، مع عمرو عبد الحميد، أن هناك تحذيرات من طقس سيء من الأرصاد اعتبارًا من اليوم وحتى 3 مايو المقبل.

وأكد أن هناك توجيهات للمحافظين بالاستعداد لمواجهة أي طوارئ، وأنه تم التوجيه بأن تكون محطات الرفع لها أكثر من مصدر كهربائي للتغذية، حتى لا يحدث عطل، وتتمكن من شفط المياه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الوزراء: التحذيرات من الطقس السيء مستمرة حتى 3 مايو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز