العاصفة الترابية تصل هذه المحافظات.. صور
العاصفة الترابية تصل هذه المحافظات.. صور

العاصفة الترابية تصل هذه المحافظات.. صور صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم العاصفة الترابية تصل هذه المحافظات.. صور، العاصفة الترابية تصل هذه المحافظات.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العاصفة الترابية تصل هذه المحافظات.. صور.

صحيفة اليوم شمس يونس


وصلت العاصفة الترابية إلى محافظة الأقصر وحل الظلام مبكرا بفعل السحب الكثيفة وهبوب رياح شديدة محملة بالأتربة، وذلك وسط حالة من الترقب والحذر تبعها إعلان محمد بدر محافظ الأقصر حالة الطوارئ لمواجهة الأخطار الناتجة عن الطقس السيئ.

 

وأعلنت غرفة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الأقصر، برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء عماد أبو العزايم، أنه بناء على تعليمات محافظ الأقصر، تم وقف حركة الملاحة النهرية ورفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بسبب العاصفة الترابية وموجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة.

 

وقال السكرتير العام للمحافظة اللواء حاتم زين العابدين، إن محافظ الأقصر، وجه بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واللازمة لحماية المواطنين ودرء مخاطر الطقس السيئ، مشيرا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد إلى القصوى في كافة المراكز والمدن والمديريات لمجابهة أي أزمات محتملة نتيجة التقلبات الجوية، لافتا إلى أن الإجراءات شملت إيقاف حركة الطريق الصحراوي الغربي وتطبيق خطة التحويلات المرورية الموضوعة لحين استقرار الأوضاع.

شاهد.. العاصفة الترابية تصل الأقصر.. والمحافظ يأمر بوقف الملاحة النهرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العاصفة الترابية تصل هذه المحافظات.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز