بالفيديو .. لقطات حية للعاصفة القادمة على مصر من الصحراء الغربية
بالفيديو .. لقطات حية للعاصفة القادمة على مصر من الصحراء الغربية

بالفيديو .. لقطات حية للعاصفة القادمة على مصر من الصحراء الغربية صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو .. لقطات حية للعاصفة القادمة على مصر من الصحراء الغربية، بالفيديو .. لقطات حية للعاصفة القادمة على مصر من الصحراء الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. لقطات حية للعاصفة القادمة على مصر من الصحراء الغربية.

صحيفة اليوم ريم جمال


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مقطع فيديو صادم فى الدقائق القليلة الماضية، يظهر عاصفة ترابية عملاقة من نافذة إحدى الطائرات.

 

قال ناشر الفيديو إنه صور العاصفة من أعلى الصحراء الغربية تحديدً أعلى الجماهيرية الليبية، مضيفًا أنها فى طريقها للوصول إلى مصر على أقصى تقدير عصر اليوم الإثنين.

 

تفاعل الرواد مع الفيديو بقوة لدرجة أنه حصد أكثر من 150 ألف مشاهدة فقط فى 60 دقيقة فقط، ولم يعلق أى من خبراء الطقس عن حقيقة تلك العاصفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو .. لقطات حية للعاصفة القادمة على مصر من الصحراء الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز