أفلام الخيال العلمي تتحول إلى واقع!
أفلام الخيال العلمي تتحول إلى واقع!

أفلام الخيال العلمي تتحول إلى واقع! صحيفة اليوم نقلا عن المحترف ننشر لكم أفلام الخيال العلمي تتحول إلى واقع!، أفلام الخيال العلمي تتحول إلى واقع! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أفلام الخيال العلمي تتحول إلى واقع!.

صحيفة اليوم يبدو أن تكنولوجيا الروبوتات تسير بشكل متسارع جدا، للدرجة التي تحولت فيها أفلام الخيال العلمي إلى واقع، وهو ما كشفت عنه وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، من خلال ابتكار سيارة قادرة على التحول إلى روبوت يشبه أفلام هوليوود.

ولا شك أن الكثيرين شاهدوا سلسلة أفلام Transformers، حيث تتحول سيارات إلى روبوتات، وهو ما أوحى إلى مجموعة من الخبراء اليابانيين لابتكار شيء مشابه، حيث يحمل المشروع الجديد إسم "J-deite RIDE"، وهو من تطوير شركتي Brave Robotics و Sansei Technologies اليابانيتين.


وحسب المصنعين فإن السيارة المتحولة إلى روبوت قادرة على أن تقل على متنها راكبين بكل سلامة وأمان، وهي تسير بسرعة قد تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة كسيارة وإلى 30 كيلومتر في الساعة  كروبوت، ويصل طول الروبوت إلى 3.7 متر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أفلام الخيال العلمي تتحول إلى واقع!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف