بمزايا جديدة.. سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A6 و +A6
بمزايا جديدة.. سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A6 و +A6

بمزايا جديدة.. سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A6 و +A6 صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بمزايا جديدة.. سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A6 و +A6، بمزايا جديدة.. سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A6 و +A6 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بمزايا جديدة.. سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A6 و +A6.

صحيفة اليوم كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن هاتفيها الجديدين "جالاكسي ايه 6" و"جالكسي ايه 6 بلس"، اللذان يجمعان بين التصميم الأنيق مع كاميرا متطورة لمنح المستخدمين طريقة أكثر خصوصية للتعبير عن أنفسهم، وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

وقال جون هو بارك، نائب رئيس التخطيط العالمي للمنتجات: "نحن في سامسونج ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة استخدام للهواتف الذكية على الإطلاق، مع ضمان تلبية احتياجاتهم فيما يتعلق بالوظائف العملية".

واضاف، " يعتمد تصميم هاتفي "جالاكسي ايه 6" و"جالكسي ايه 6 بلس"، على إرث سامسونج المميز فيما يتعلق بتطوير هواتف  ذكية تجمع بين مزايا الراحة اليومية مع خصائص كاميرا متقدمة، تتيح للمستخدمين التقاط صور لأجمل اللحظات وتخصيصها ومشاركتها والتعبير عن أنفسهم بطرق جديدة كلياً".

ويتميز الهاتفي، بكاميرا أمامية وخلفية متطورة، إضافة إلى شاشة العرض  اللامتناهية المتميزة من سامسونج، وتتوفر سلسلة "جالكسي ايه" الجديدة بأربعة ألوان أنيقة؛ وهي الأسود والذهبي والأزرق واللافندر.

ويمكن للكاميرا المزدوجة في هاتف  "جالكسي ايه 6 بلس" تعزيز جودة الصور واللحظات المميزة في وضع التركيز الحي أو المباشر، ما يعني أن بإمكان المستخدمين التحكم بعمق المجال وتأثير "بوكيه" قبل وحتى بعد التقاط الصورة.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوت محيطي غامر لمشاهدة الأفلام والموسيقى وأكثر، مع مكبرات الصوت التي تدعمها تقنية الصوت المحسّن "دولبي اتموس".

كما يتضمن، ميزتا التعرف على الوجه، وماسح بصمات الأصابع للحصول على طريقة سريعة وسهلة لإلغاء قفل الجهاز.

ويمكنك الإستفادة من شاشة العرض الكبيرة للسماح للمستخدمين باستخدام تطبيقين أثنين بنفس الوقت. ويمكن للمستخدمين من خلال استخدام ميزة العرض الدائم، الحصول على المعلومات بسرعة دون الحاجة إلى إلغاء قفل هواتفهم، ما يوفر عليهم الوقت وشحن البطارية.

ويدعم هاتفا "جالاكسي ايه 6" و"جالكسي ايه 6 بلس" أيضاً خاصية المساعد الصوتي "بيكسبي" الذي يساعد المستخدمين على انجاز مجموعة من المهام اليومية بطرق أكثر ذكاءً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بمزايا جديدة.. سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A6 و +A6، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز