تقرير جديد يسلط الضوء على موعد قدوم الهاتف iPhone SE2
تقرير جديد يسلط الضوء على موعد قدوم الهاتف iPhone SE2

تقرير جديد يسلط الضوء على موعد قدوم الهاتف iPhone SE2 صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تقرير جديد يسلط الضوء على موعد قدوم الهاتف iPhone SE2، تقرير جديد يسلط الضوء على موعد قدوم الهاتف iPhone SE2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير جديد يسلط الضوء على موعد قدوم الهاتف iPhone SE2.

صحيفة اليوم في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فيبدو أن شركة آبل تعمل على خليفة الهاتف iPhone SE. في حين أن التقارير السابقة إقترحت إمكانية صدور الهاتف iPhone SE2 قبل شهر سبتمبر حيث سيتم إصدار هواتف iPhone الراقية الجديدة، فقد صدر مؤخرًا تقرير جديد يشير إلى عكس ذلك.

التقرير الصادر من المدونة اليابانية Macotakara يقول بأنه خلافًا للتقارير السابقة التي تقول بأنه سيتم إطلاق الهاتف iPhone SE2 قبل الطرازات الرائدة الجديدة القادمة هذا العام، فإنه سيتم إصدار هذا الهاتف في شهر سبتمبر بدلا من ذلك. ويضيف التقرير أيضا بأن لدى شركة آبل طرازات ” متعددة ” من هذا الجهاز قيد المراجعة حاليا وأنه لم يتم بعد إتخاذ قرار بشأن التصميم النهائي. ويقال بأن واحد من الطرازات يضم شاشة بحجم 4 إنش ويشبه الهاتف iPhone SE الحالي بينما تضم الطرازات الأخرى شاشة بحجم 6 إنش.

يعتقد أيضا بأن الهاتف iPhone SE2 سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار الهاتف iPhone X، وهو القطع الذي سيضم الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth المسؤولة عن العديد من الميزات مثل Face ID و Animoji.

من السابق لأوانه تأكيد أي شيء من هذا القبيل، ولم تلمح آبل نفسها إلى أي شيء حول iPhone SE2 الجديد، لذلك يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقرير جديد يسلط الضوء على موعد قدوم الهاتف iPhone SE2، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني