نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل
نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل

نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل صحيفة اليوم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل، نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل.

صحيفة اليوم إذا كنت من النوع الذي يقوم بجدولة العديد من الأحداث، فإن إلغاء قفل هاتفك أو الإضطرار إلى التحقق من التقويم بإستمرار قد يكون أمرًا مزعجًا، خاصة وأن هذا الإزعاج قد يكون على أساس يومي. ولكن مع نظام Android P، يبدو أن شركة جوجل قررت تغيير ذلك من خلال عرض الأحداث المجدولة على شاشة القفل.

هذا وفقا للقائمين على موقع Android Police والذين ألقوا نظرة على النسخة التجريبية الثانية من نظام Android P التي تم إصدارها مؤخرًا. لأولئك الذين يتساءلون عن السبب الذي يجعل هذا يبدو مألوفا بعض الشيء، فذلك راجع لكون ذلك يشبه في المفهوم ميزة الأحداث القادمة الموجودة في هواتف Google Pixel 2، ولكن من حيث كيفية عرض المعلومات، فهناك بعض الإختلافات في هذا الجانب.

في حالة الهاتف Google Pixel 2، فإن اللانشر يعرض الأحداث القادمة التي ستتم في الدقائق العشرين التالية، بينما في هذه الحالة، سيعرض نظام Android P وقت بدء وإنتهاء الحدث المعني. قد تكون هذه الميزة ملائمة لبعض المستخدمين، على الرغم من أنه في الوقت نفسه يمكننا أن نتصور أنه قد يكون هناك بعض المستخدمين الذين يفضلون عدم عرض معلوماتهم على شاشة القفل حيث يمكن لأي شخص الوصول إليها.

لا يزال من غير الواضح في الوقت الراهن ما إذا كانت هذه الميزة ستشق طريقها إلى النسخة الرسمية والنهائية من نظام Android P أم لا، ولكنها تبدو ميزة مفيدة وملائمة في نفس الوقت.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني