بيان للانقلابيين الحوثيين يتهم صالح بـ "الغدر"
بيان للانقلابيين الحوثيين يتهم صالح بـ "الغدر"

بيان للانقلابيين الحوثيين يتهم صالح بـ "الغدر" صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم بيان للانقلابيين الحوثيين يتهم صالح بـ "الغدر"، بيان للانقلابيين الحوثيين يتهم صالح بـ "الغدر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيان للانقلابيين الحوثيين يتهم صالح بـ "الغدر".

صحيفة اليوم اتهم المتمردون الحوثيون الرئيس السابق علي عبد الله صالح، حليفهم الأساسي خلال الحرب الدائرة في اليمن، بـ"الغدر" مؤكدين أن عليه تحمل التبعات بعدما وصفهم بـ"الميليشيا".

وأفاد بيان للجان الشعبية التابعة للحوثيين أنهم كـ"قوة شعبية وطنية في طليعة المعركة التاريخية إلى جانب الجيش في مواجهة عدوان هو الأخطر على اليمن، تأتي الطعنة من الظهر بأن توصف بأنها ميليشيا، فذلك هو الغدر بعينه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيان للانقلابيين الحوثيين يتهم صالح بـ "الغدر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان