محمد بن راشد يعدّل بعض الأحكام  بشأن نظام قوائم الإرهاب
محمد بن راشد يعدّل بعض الأحكام بشأن نظام قوائم الإرهاب

محمد بن راشد يعدّل بعض الأحكام بشأن نظام قوائم الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن راشد يعدّل بعض الأحكام بشأن نظام قوائم الإرهاب، محمد بن راشد يعدّل بعض الأحكام بشأن نظام قوائم الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن راشد يعدّل بعض الأحكام بشأن نظام قوائم الإرهاب.

صحيفة اليوم أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قرار مجلس الوزراء رقم 42 لسنة 2017، بتعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء رقم 35 لسنة 2014، بشأن نظام قوائم الإرهاب.

ونص القرار في مادته الأولى على أن «يُستبدل بنص المادة رقم 8 من قرار مجلس الوزراء رقم 35 لسنة 2014 المشار إلى النص التالي: المادة 8، أولاً: تنفذ قرارات الإدراج في قوائم الإرهاب والحذف منها، وإعادة الإدراج فيها من تاريخ صدورها، أو من التاريخ الذي يحدده مجلس الوزراء، وتنشر في الجريدة الرسمية. ثانياً: تنشر قرارات الإدراج في قوائم الإرهاب والحذف منها وإعادة الإدراج فيها في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وباللغة العربية والإنجليزية، وفقاً للضوابط التي يضعها المجلس الأعلى للأمن الوطني».

وجاء التعديل في مادته الثانية ناصاً على أن «يلغى كل حكم يتعارض مع أحكام هذا القرار».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن راشد يعدّل بعض الأحكام بشأن نظام قوائم الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان