بالصور: ازدحام كبير في دبي مول للحصول على "آيفون 10"
بالصور: ازدحام كبير في دبي مول للحصول على "آيفون 10"

بالصور: ازدحام كبير في دبي مول للحصول على "آيفون 10" صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم بالصور: ازدحام كبير في دبي مول للحصول على "آيفون 10"، بالصور: ازدحام كبير في دبي مول للحصول على "آيفون 10" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور: ازدحام كبير في دبي مول للحصول على "آيفون 10".

صحيفة اليوم شهد "دبي مول" في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إقبالاً منقطع النظير من قبل المستهلكين الذين سارعوا إلى متجر "آبل" بالمئات لشراء أو استلام هاتف "آيفون 10" الذي أطلق في متاجر "آبل" في الدولة اليوم.

ويتوفر هاتف آيفون 10 الجديد بإصدارين الأول بسعة 64 جيجا بايت بسعر 4099 درهما، والثاني بسعة 256 جيجا بايت بسعر 4729 درهما.

ولا تزال إمكانية الحجز المسبق على هاتف آيفون 10 متوفرة على موقع آبل اعتباراً من الساعة السادسة صباحاً مع إمكانية استلام الهاتف خلال اليومين التاليين.

وارتفع سعر سهم الشركة بمستوى قياسي بنسبة 3.2% إلى 173.5 للسهم الواحد بعد ساعات من إعلان الشركة أمس الخميس عن بياناتها المالية الفصلية لشهر نوفمبر التي أظهرت تحقيق الشركة إيرادات بقيمة 268.9 مليار دولار بزيادة 7.4 مليار دولار عن الربع السابق والتي وصلت أرباح الشركة بنهايته إلى 261.5 مليار دولار، ليحقق سعر السهم ارتفاعا سنويا بنسبة 45%، وترتفع القيمة السوقية لعملاق التقنية إلى مستوى قياسي وصلت إلى أكثر من 900 مليار دولار مع توقعات احتمال أن تلامس مستوى تريليون دولار بعد الإعلان عن النتائج الفصلية في فبراير 2018 التي ستكون مدعومة بمبيعات آيفون 10.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور: ازدحام كبير في دبي مول للحصول على "آيفون 10"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان