انعقاد منتدى الإعلام الإماراتي وسط حضور كبير
انعقاد منتدى الإعلام الإماراتي وسط حضور كبير

انعقاد منتدى الإعلام الإماراتي وسط حضور كبير صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم انعقاد منتدى الإعلام الإماراتي وسط حضور كبير، انعقاد منتدى الإعلام الإماراتي وسط حضور كبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انعقاد منتدى الإعلام الإماراتي وسط حضور كبير.

صحيفة اليوم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، انطلقت اليوم فعاليات الدورة الرابعة لمنتدى الإعلام الإماراتي في مركز دبي التجاري العالمي في دبي، بمشاركة كافة مكونات القطاع الإعلامي في الدولة من قيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والكُتّاب والمفكرين لمراجعة الأداء الإعلامي.

منى بوسمرة:  يجب على الإعلام تطوير أدواته للوصول إلى الشباب بهدف توعيتهم وتعزيز مسؤوليتهم بالوطنية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انعقاد منتدى الإعلام الإماراتي وسط حضور كبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان