الدفاع المدني يسيطر على حريق بفندق في أبوظبي
الدفاع المدني يسيطر على حريق بفندق في أبوظبي

الدفاع المدني يسيطر على حريق بفندق في أبوظبي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم الدفاع المدني يسيطر على حريق بفندق في أبوظبي، الدفاع المدني يسيطر على حريق بفندق في أبوظبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع المدني يسيطر على حريق بفندق في أبوظبي.

صحيفة اليوم أنقذت فرق الدفاع المدني بأبوظبي 9 أشخاص من حريق اندلع في غرفة من الدور 14 بأحد الفنادق، تعرض ستة منهم إلى إصابات صنفت بـ " البسيطة " وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح العميد محمد معيوف الكتبي، مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي أن الحريق اقتصر على محتويات صالة الجلوس والممر في الغرفة الذي تمت السيطرة علية ومنعه من الامتداد إلى الشقق الأخرى، والحفاظ على حياة قاطنيها، مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات وأسباب الحادث.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدفاع المدني يسيطر على حريق بفندق في أبوظبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان