محمد بن زايد يزور صقر الريسي في منزله بأبوظبي
محمد بن زايد يزور صقر الريسي في منزله بأبوظبي

محمد بن زايد يزور صقر الريسي في منزله بأبوظبي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن زايد يزور صقر الريسي في منزله بأبوظبي، محمد بن زايد يزور صقر الريسي في منزله بأبوظبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد يزور صقر الريسي في منزله بأبوظبي.

صحيفة اليوم زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية بمنزله في منطقة الكرامة بأبوظبي.

 و رحب صقر الريسي بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معربا عن شكره وأفراد أسرته وتقديرهم لتلبية سموه الدعوة لزيارته في المنزل.

و تبادل سموه مع صقر الريسي و اخوانه و أفراد عائلته الأحاديث الودية التي تعكس عمق الترابط بين مجتمع دولة الإمارات قيادة وشعبا وما تسوده من قيم التآلف والتواصل وروح الأسرة الواحدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن زايد يزور صقر الريسي في منزله بأبوظبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان