زي جديد لمنتسبي شرطة أبوظبي قريباً
زي جديد لمنتسبي شرطة أبوظبي قريباً

زي جديد لمنتسبي شرطة أبوظبي قريباً صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم زي جديد لمنتسبي شرطة أبوظبي قريباً، زي جديد لمنتسبي شرطة أبوظبي قريباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زي جديد لمنتسبي شرطة أبوظبي قريباً.

صحيفة اليوم تكشف القيادة العامة لشرطة أبوظبي قريباً عن الزي الجديد لمنتسبي الشرطة وفق ما أشارت عبر حسابها في انستغرام تحت شعار «شرطة عصرية بحلة جديدة».

ويأتي هذا الإعلان عن الحلة الجديدة تماشياً مع الاحتفال بمرور 60 عاماً على تأسيس شرطة أبوظبي حيث سبقه إطلاق الشعار الجديد للقيادة العامة لشرطة أبوظبي والذي يأتي لتوثيق مسيرة الإنجازات التطويرية التي حققتها شرطة أبوظبي منذ تأسيسها في العام 1957.

كما أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أخيراً، الهوية الجديدة لدورياتها بشكلها الحديث، باللونين الأبيض والأزرق، وتحمل شعار شرطة أبوظبي الجديد الذي يعكس تصميمه موروثها الحضاري ويختزل مسيرة 60 عاماً من الإنجاز والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار.

وظهرت الدوريات بشكلها الحديث بشريطين على جوانبها تعبيراً عن مكانة رجل الشرطة ودوره في حفظ الأمن والأمان.

وأكدت شرطة أبوظبي أن إطلاق الهوية الجديدة للشرطة والدوريات يأتي للتعبير عن مسيرة التطوير والتحسين التي شهدتها شرطة أبوظبي منذ التأسيس ومواكبة المستجدات العصرية في مجال العمل الشرطي الحديث لتقديم خدمات شرطية راقية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زي جديد لمنتسبي شرطة أبوظبي قريباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان