«أبوظبي للإسكان» تحصل على «آيزو» أمن المعلومات
«أبوظبي للإسكان» تحصل على «آيزو» أمن المعلومات

«أبوظبي للإسكان» تحصل على «آيزو» أمن المعلومات صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم «أبوظبي للإسكان» تحصل على «آيزو» أمن المعلومات، «أبوظبي للإسكان» تحصل على «آيزو» أمن المعلومات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «أبوظبي للإسكان» تحصل على «آيزو» أمن المعلومات.

صحيفة اليوم حصلت هيئة أبوظبي للإسكان على شهادة الايزو ISO27001:2013 لنظام إدارة أمن المعلومات المعترف بها دولياً والتي تتضمن المعايير العالمية لأمن المعلومات.

وأكد سيف بدر القبيسي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان، حرص الهيئة على تسخير أحدث التقنيات لخدمة المواطنين المتعاملين معها، وحماية بيانات المتعاملين معها.

وقال إن حصول هيئة أبوظبي للإسكان على شهادة الايزو ISO27001:2013 لنظام إدارة أمن المعلومات يعد بمثابة اعتراف بالمجهود والعمل الذي قامت به الهيئة في مجال تقنية المعلومات، الذي يعد العمود الفقري للخدمات والأنظمة في الهيئة.

وأضاف إن هيئة أبوظبي للإسكان قامت خلال السنوات الماضية بمجموعة من التحديثات لنظم تكنولوجيا المعلومات مما مكنها من تقديم أحدث الخدمات الإلكترونية تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للهيئة التي تحرص على التحديث المستمر لأنظمة تقنية المعلومات والاتصالات من أجل تيسير العمليات اليومية، مع ضمان الامتثال للمعايير الخاصة بتقنية المعلومات، وأمن المعلومات الصادرة عن مركز الأنظمة الإلكترونية والمعلومات لحكومة أبوظبي.

من جانبه قال بشير خلفان المحيربي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في هيئة أبوظبي للإسكان، إن حصول الهيئة على شهادة آيزو هو نتيجة لإنشاء نظام إدارة أمن المعلومات وفقاً لأعلى المعايير العالمية ومجهزة بمواصفات تقنية متطورة مثل أنظمة التشغيل وأنظمة المراقبة والأمن ونظم الحماية، مما يوفر أداءً عالياً ويضمن عدم انقطاع الخدمات واستمرارية الأعمال.

وأضاف إن هيئة أبوظبي للإسكان أتمت جميع المراحل اللازمة لتحقيق الامتثال للمعايير الأمنية المطلوبة للحصول على الاعتماد ومنح الشهادة، إذ تم منذ عدة شهور تشكيل فريق عمل من المختصين في الهيئة لتحقيق المعايير، والتي تتضمن المجالات التالية: سياسات أمن المعلومات المتبعة في الهيئة، إدارة المخاطر الأمنية، استمرارية الأعمال، حوكمة أمن المعلومات، الموارد البشرية وإدارة العمليات، وتطوير الأنظمة وحمايتها وغيرها من المعايير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «أبوظبي للإسكان» تحصل على «آيزو» أمن المعلومات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان