رئيس الدولة يوجه بإقامة صلاة الاستسقاء الجمعة
رئيس الدولة يوجه بإقامة صلاة الاستسقاء الجمعة

رئيس الدولة يوجه بإقامة صلاة الاستسقاء الجمعة صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم رئيس الدولة يوجه بإقامة صلاة الاستسقاء الجمعة، رئيس الدولة يوجه بإقامة صلاة الاستسقاء الجمعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الدولة يوجه بإقامة صلاة الاستسقاء الجمعة.

صحيفة اليوم وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة - حفظه الله - بإقامة صلاة الاستسقاء يوم الجمعة، الساعة 11:30 صباحاً، الموافق 2017/11/10م.و

وصرح الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، أنه على الفور تم السير في الآلية من حيث إعداد خطبة الاستسقاء، والتنسيق مع دائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيري بدبي وكذلك دائرة الشؤون الاسلامية بالشارقة والتأكيد على مدراء الهيئة في مختلف امارات الدولة من تواجد الخطباء مبكرا وفتح الجوامع.

وبهذه المناسبة نسأل الله تعالى ان يديم موفور الصحة على صاحب السمو رئيس الدولة ونائبه وولي عهده الامين واخوانه حكام الامارات
ونتضرع الى العلي القدير ، بالغيث المدرار وان ينبت بعده الخير وتبتهج النفوس صغارا وكبارا ، انه على كل شيء قدير .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الدولة يوجه بإقامة صلاة الاستسقاء الجمعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان