الشرقي يأمر بالإفراج عن41 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني
الشرقي يأمر بالإفراج عن41 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني

الشرقي يأمر بالإفراج عن41 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم الشرقي يأمر بالإفراج عن41 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني، الشرقي يأمر بالإفراج عن41 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقي يأمر بالإفراج عن41 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني.

صحيفة اليوم أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالإفراج عن 41 سجينا من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الإمارة من مختلف الجنسيات ممن ثبتت أهليتهم وحسن سيرتهم وسلوكهم وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 .

تأتي المكرمة في اطار حرص سموه على إعطاء المفرج عنهم الفرصة لبدء حياة جديدة ولإدخال الفرحة على أسرهم.

وتقدم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على هذه المكرمة الطيبة، معربا عن أمله في أن تكون هذه المكرمة دافعا للمفرج عنهم للعطاء وسبيلا للاستقامة وبداية لحياة جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرقي يأمر بالإفراج عن41 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان