شفيق يرد جميل الإمارات بالنكران
شفيق يرد جميل الإمارات بالنكران

شفيق يرد جميل الإمارات بالنكران صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم شفيق يرد جميل الإمارات بالنكران، شفيق يرد جميل الإمارات بالنكران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شفيق يرد جميل الإمارات بالنكران.

صحيفة اليوم عبر معالي د. أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، عن خيبة أمله من ادعاءات المرشح الرئاسي المصري السابق أحمد شفيق بحق الإمارات. وقال قرقاش عبر «تويتر»، «تأسف دولة الإمارات أن يرد الفريق أحمد شفيق الجميل بالنكران، فقد لجأ إلى الإمارات هارباً من مصر إثر إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية عام 2012، وقدمنا له كل التسهيلات وواجبات الضيافة الكريمة، رغم تحفظنا الشديد على بعض مواقفه».

وأضاف «وآثرت الإمارات في تعاملها التمسك دوماً بقيم الضيافة والرعاية حباً لمصر والمصريين الذين لهم في قلوبنا وتوجهنا كل التقدير والاحترام، وتؤكد الإمارات بأنه لا يوجد عائق لمغادرة الفريق شفيق الدولة». وأعرب قرقاش عن الأسف لهذا الموقف الذي يكشف معادن الرجال، مستذكراً قول المتنبي، شاعر العرب الكبير، «إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شفيق يرد جميل الإمارات بالنكران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان