اشتباكات دامية بين طرفي  الانقلاب  في صنعاء
اشتباكات دامية بين طرفي الانقلاب في صنعاء

اشتباكات دامية بين طرفي الانقلاب في صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم اشتباكات دامية بين طرفي الانقلاب في صنعاء، اشتباكات دامية بين طرفي الانقلاب في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اشتباكات دامية بين طرفي الانقلاب في صنعاء.

صحيفة اليوم شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، أمس، اشتباكات دامية بين طرفي الانقلاب، أوقعت 5 قتلى على الأقل بحسب ما نقلت مصادر ميدانية.

وذكرت المصادر ذاتها أن الاشتباكات اندلعت بين قوات موالية للرئيس المخلوع علي صالح ومجاميع مسلحة من مليشيات الحوثي في جنوب صنعاء.

وبدأت الاشتباكات في محيط جامع الصالح القريب من ميدان السبعين في جنوب العاصمة اليمنية وأوقعت قتلى وجرحى من الطرفين. وأوضحت مصادر من حزب المؤتمر الشعبي أن المسلحين الحوثيين اقتحموا جامع الصالح في ميدان السبعين بصنعاء، وسيطروا عليه، وأن الاشتباكات وقعت بين مسلحي الطرفين وحدثت في الحي السياسي وبالقرب من الجامع.

وذكر قيادي في المؤتمر أن هذه الخطوة هدفها استكمال السيطرة على بقية مواقع الحزب ونفوذه في صنعاء وأن الاشتباكات استمرت لأكثر من ثلاث ساعات في الحي السياسي القريب من منزل المخلوع وبالقرب من ميدان السبعين، حيث يوجد الجامع.

وحسب ناشطين في المؤتمر فإن المسلحين الحوثيين اعتدوا على سيارات وضع سائقوها صورة الرئيس المخلوع وإن الحوثيين برروا اقتحام الجامع والسيطرة عليه، بهدف تأمين فعالية احتفالهم بالمولد النبوي.

في سياق متصل، أغلقت قوات من الحرس الجمهوري الموالية للرئيس المخلوع جميع الشوارع المؤدية إلى الحي السياسي في الوسط الغربي لصنعاء، حيث اشتبكت مع مجاميع مسلحة من مليشيات الحوثي حاولت اقتحام منزل طارق محمد عبدالله صالح شقيق الرئيس المخلوع، الذي يتولى حراسته أيضاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اشتباكات دامية بين طرفي الانقلاب في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان