محمد بن زايد يبحث وقاديروف التعاون
محمد بن زايد يبحث وقاديروف التعاون

محمد بن زايد يبحث وقاديروف التعاون صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن زايد يبحث وقاديروف التعاون، محمد بن زايد يبحث وقاديروف التعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد يبحث وقاديروف التعاون.

صحيفة اليوم استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر الشاطئ مساء أمس الرئيس رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الذي يزور البلاد حالياً. ورحب سموه بزيارة الرئيس الشيشاني معرباً عن سعادته بتطور ونمو العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وجرى خلال اللقاء بحث ‏علاقات الصداقة والتعاون وسبل تعزيزها وتنميتها ‏بما ‏يحقق المصالح المشتركة، كما تناول اللقاء العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن زايد يبحث وقاديروف التعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان