تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30
تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30

تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30 صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30، تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30.

صحيفة اليوم استمر انقلابيو اليمن في محاولات استهداف السعودية بدعــم إيران التي ثبت أنها تمدهــــم بالصواريخ الباليستية. وأفشلت قوات الدفاع الجوي السعودي الليلة الماضية محاولة استهداف الحوثيين منطقة عسير، بتدمير صاروخ من نوع «سكود» تم تفجيره في سماء خميس مشيط.

وفي صنعاء تصاعدت الاشتباكات بين طرفي الانقلاب في اليمن، وبلغت حد الانفجار مع مقتل 30 شخصاً من الطرفين.

واقتحمت ميليشيا الحوثي جامع الصالح وسط العاصمة صنعاء، معقل جماعة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، واشتبكت مع مقاتلين تابعين لصالح، ما أدى إلى سقوط 15 قتيلاً، ليرتفع عدد القتلى في يومين إلى 30 قتيلاً، وينتهي الاشتباك بسيطرة ميليشيا الحوثي على الجامع الذي يضم في محيطه مواقع عسكرية تابعة لقوات صالح.

وقالت مصادر أمنية إن الطرفين يواصلان حشد قواتهما بالعاصمة، حيث استولت ميليشيا الحوثي على عدد من الأطقم المدرعة وعدد من القذائف بعد اقتحامها الجامع. ودفعت ميليشيا الحوثي بتعزيزات من شمالي صنعاء إلى أطراف شارع الجزائر والحي السياسي اللذين شهدا أمس اشتباكات عنيفة أيضاً. وردّت قوات الرئيس المخلوع بنشر تعزيزات في المدخل الجنوبي والشرقي لصنعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان