سعود المعلا يستقبل وفداً من مستشفى الشيخ خليفة
سعود المعلا يستقبل وفداً من مستشفى الشيخ خليفة

سعود المعلا يستقبل وفداً من مستشفى الشيخ خليفة صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم سعود المعلا يستقبل وفداً من مستشفى الشيخ خليفة، سعود المعلا يستقبل وفداً من مستشفى الشيخ خليفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سعود المعلا يستقبل وفداً من مستشفى الشيخ خليفة.

صحيفة اليوم استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالديوان الأميري وبحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، وفداً من مستشفى الشيخ خليفة العام في أم القيوين الذي قدم التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة اليوم الوطني الـ46. حضر الاستقبال الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لأم القيوين والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري وراشد محمد أحمد مدير التشريفات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سعود المعلا يستقبل وفداً من مستشفى الشيخ خليفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان