محمد بن زايد   يحضر  أفراح المزروعي
محمد بن زايد يحضر أفراح المزروعي

محمد بن زايد يحضر أفراح المزروعي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن زايد يحضر أفراح المزروعي، محمد بن زايد يحضر أفراح المزروعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد يحضر أفراح المزروعي.

صحيفة اليوم حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة المرحوم عبيد سهيل سعيد المزروعي بمناسبة زفاف نجلها غانم إلى كريمة المرحوم بطي عبيد سالم المزروعي وذلك في صالة أفراح الهيلي في مدينة العين.

كما حضر الحفل محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين في الدولة والمدعوين وأقارب وأهل العروسين. وتخلل حفل الاستقبال الأهازيج التراثية والفنون الشعبية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن زايد يحضر أفراح المزروعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان