محمد بن راشد يستنهض المجتمع العلمي
محمد بن راشد يستنهض المجتمع العلمي

محمد بن راشد يستنهض المجتمع العلمي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن راشد يستنهض المجتمع العلمي، محمد بن راشد يستنهض المجتمع العلمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن راشد يستنهض المجتمع العلمي.

صحيفة اليوم أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في رسالة وجّهها إلى المجتمع العلمي في الإمارات، أن دولة الإمارات تنتظر من المجتمع العلمي وعلماء الوطن دوراً أساسياً في دعم الجهود التنموية، إلى جانب العمل على تفعيل دبلوماسية العلوم، وتعزيز التعاون الدولي.

من جهة ثانية عبّر سموه عن فخره بالمستوى العالي لمنتسبي الدفعة 47 من المرشحين الطيارين والضباط الجويين في كلية خليفة بن زايد الجوية، وما أبدوه من مهارات خلال حفل تخريجهم الذي شهده سموه أمس في مدينة العين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن راشد يستنهض المجتمع العلمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان