سلطان بن سليم:«يوم لدبي» تتوّج مسيرة التطوّع في عام الخير
سلطان بن سليم:«يوم لدبي» تتوّج مسيرة التطوّع في عام الخير

سلطان بن سليم:«يوم لدبي» تتوّج مسيرة التطوّع في عام الخير صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم سلطان بن سليم:«يوم لدبي» تتوّج مسيرة التطوّع في عام الخير، سلطان بن سليم:«يوم لدبي» تتوّج مسيرة التطوّع في عام الخير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سلطان بن سليم:«يوم لدبي» تتوّج مسيرة التطوّع في عام الخير.

صحيفة اليوم قال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: إن مبادرة (يوم لدبي) التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي تتوج مسيرة التطوع في عام الخير وتحفز روح التطوع في مجتمعنا الذي زرعت فيه قيادتنا الحكيمة الطاقة الإيجابية وحُب الخير.

وأضاف: «أصبحت تجربتنا في تشجيع الأعمال التطوعية نموذجاً تقتدي به دول العالم، وقد أثبت أبناء الإمارات أنهم رواد التطوع لخدمة الوطن والناس من أجل إسعاد المجتمع وتقوية الانتماء والولاء على طريق التقدم الدائم والعمل المستمر لما فيه خير وطننا ومجتمعنا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سلطان بن سليم:«يوم لدبي» تتوّج مسيرة التطوّع في عام الخير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان