التخطي إلى المحتوى
إصابة سبعة بجروح خطيرة في سبع حوادث بدبي
إصابة سبعة بجروح خطيرة في سبع حوادث بدبي

قال العقيد جمعة سالم بن سويدان ، مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة في شرطة دبي ، إن سبعة أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة في سبع حوادث مختلفة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقع الحادث الأول يوم الخميس الماضي على طريق دبي - العين ، أمام دبي أوتلت مول. وقال المسؤول: "بسبب الفشل في الحفاظ على مسافة آمنة ، تسبب حادث بين سيارة خفيفة وشاحنة في إصابات خطيرة لسائق السيارة السابق ، وتم نقله إلى المستشفى للحصول على مساعدة طبية فورية". وأشار إلى أن السيارة أصيبت بأضرار بالغة.

وأوضح العقيد بن سويدان أن الحادث الثاني وقع في مساء نفس اليوم على طريق حصة عند مفترق موتور سيتي عندما اصطدمت دراجة نارية بشاحنة متوقفة عند إشارة حمراء. أصيب سائق الدراجة النارية بجروح خطيرة وتم نقله إلى المستشفى. في صباح يوم الجمعة دهست سيارة سوداء امرأة آسيوية في شارع السعادة. وأضاف العقيد بن سويدان أن الحادث أدى إلى إصابة الضحية بجروح خطيرة.

وقال إن صباح الجمعة شهد أيضا حادثا آخر على طريق العوير أمام سوق التنين. "انحرف السائق عن الطريق واصطدم بحاجز إسمنتي".

وقال العقيد بن سويدان إن سائق الدراجة النارية انتهى به المطاف في المستشفى بإصابات خطيرة.

تم تسجيل الحادثين السادس والسابع صباح يوم السبت على طريق الخيل باتجاه جسر الخليج التجاري وطريق ميناء جبل علي. وفي كلا الحادثين اصطدمت سيارة خفيفة وشاحنة ، مما أدى إلى إصابة السائقين وإلحاق أضرار بمركباتهم الخفيفة. وأضاف العقيد بن سويدان أن سائقي الشاحنات أصيبوا بجروح طفيفة.

وحث العقيد بن سويدان سائقي السيارات على الالتزام بقوانين المرور وركوبهم بأمان على الطرقات.

إقرأ أيضاً :