التخطي إلى المحتوى
السماء تمطر دولارات.. والشرطة تتدخل
السماء تمطر دولارات.. والشرطة تتدخل

أعلنت اليوم مصادر إخبارية أن تداول رواد موقع التواصل مقطع فيديو يوثق لحظة تطاير كميات كبيرة من أوراق الدولار الأمريكي ، كانت تحملها شاحنة مصفحة لنقل الأموال، على أحد الطرق الرئيسية بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

السماء تمطر دولارات

ويظهر في المقطع، أنه عقب رؤية سالكي الطريق تطاير أوراق الدولار أوقفوا سياراتهم وقاموا بتعطيل الطريق من أجل جمع ما بوسعهم من رزم الأموال النقدية التي وقعت من مركبة نقل الأموال ، ما دفع بسائقين إلى التهافت للإسفادة من هذه الفرصة غير المتوقعة.

الشرطة تتدخل

وأفادت المصادر أن الشرطة أتجهت سريعا إلى المكان لإعادة الوضع إلى طبيعته ، حيث أن فرحة السائقين لم تدم طويلا وأوقفت شخصين أظهرا طمعا كبيرا في هذه الحادثة.

وقالت السلطات الأمريكية رداً على مقطع الفيديو، إن السبب في تساقط هذا الكم من الأموال هو أن الباب المصفح الموجود بالسيارة انفتح فجأة وسقطت منه أكياس النقود، وتمزق أحد الأكياس، مما أدى إلى تبعثرها في كافة أنحاء الطريق السريع.

وبحسب ما افاد به السرجنت كورتيس مارتن من شرطة الطرق السريعة في كاليفورنيا قوله، خلال مؤتمر صحفي: “ثمة فيديوهات كثيرة تظهر أناسا يسرقون المال على الطريق السريع من خلال جمعه من الأرض”.

واوضح مارتن، إن الأموال التي وقعت من المركبة تبلغ قيمتها آلاف الدولارات وتعود إلى مصرف ويجب تسليمها إلى مركز للشرطة.


وتمكنت الشرطة في مكان الحادثة من إيقاف رجلا وامرأة تهافتا لجمع الأموال، لكنهما علقا خارج سيارتهما على الطريق السريع بعدما أوصداها خطأ والمفتاح في داخلها، وكانت قد أعلنت السلطات بولاية كاليفورنيا إن أوراق الدولار الامريكي التي تناثرت عبر الطريق كانت بالدرجة الأولى من فئتي دولار و20 دولارا.