التخطي إلى المحتوى
انخفاض أسعار تذاكر الطيران بالكويت بسبب ظهور فيروس أوميكرون
انخفاض أسعار تذاكر الطيران بالكويت

 بدأت أسعار تذاكر العودة إلى الكويت تنخفض تدريجياً من 200 دينار كويتي بسبب ظهور فيروس أوميكرون. ورغم أن الحكومة لم تعتزم إغلاق المطار أو الحدود ، إلا أن أسعار تذاكر الطيران القادمة من كاريو بلغت 181 دينارًا يوم الثلاثاء ، وبحلول يوم الأربعاء كانت 158 دينارًا كويتيًا ، و 116 دينارًا ليوم الخميس ، و 107 دينارًا كويتيًا يوم الخميس ، و 97 دينارًا كويتيًا يوم السبت.


انخفضت الأسعار تقريبًا إلى نصف السعر في 5 أيام فقط. وتقول المصادر إن الأسعار ستستمر في التراجع خلال الأيام المقبلة لحين عودة الوضع إلى طبيعته وفق معدلات العرض والطلب غير المرتبطة بمواسم السفر.


أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد مكاتب السياحة والسفر محمد المطيري أن ظهور طفرة جديدة لفيروس كورونا لا ينبغي أن تؤدي إلى إغلاق كما حدث في الماضي. جميع دول العالم بما في ذلك الكويت لديها خبرة كافية لمدة عامين في كيفية التعامل معها.

ودعا المطيري جميع المواطنين والمقيمين الكويتيين إلى عدم التسرع في تعديل مواعيد السفر أو عمل حجوزات جديدة قبل تاريخ العودة حتى لا يزداد الطلب على السفر خلال فترة زمنية محددة وبشكل غير مبرر مما يرفع الأسعار تبعا لذلك. عوامل السوق للعرض والطلب. جميع مكاتب وشركات السياحة والسفر العاملة في مطار الكويت متوفرة على مدار الساعة لتلبية جميع توقعات المواطنين والمغتربين الكويتيين بكل سهولة.

إقرأ أيضاً :