التخطي إلى المحتوى
وافد أرميني في الإمارات يفوز بمليون دولار في سحب السوق الحرة بدبي
وافد أرميني في الإمارات يفوز بمليون دولار في سحب السوق الحرة بدبي

فاز رجل أعمال أرميني في دبي بمليون دولار (حوالي 3.67 مليون درهم) في أحدث سحب مليونيير لسوق دبي الحرة يوم الثلاثاء. أبراهام ملكونيان ، 50 عامًا ، أب لثلاثة أطفال ويدير شركة للمعدات الثقيلة في دبي والشارقة.

ملكونيان هو أول أرميني يفوز بسحب مليونير ، في النسخة الأخيرة التي أقيمت في الكونكورس A بمطار دبي الدولي.

كان قد اشترى تذكرته الفائزة (رقم 4351) ، والتي تم التقاطها في Millennium Millionaire Series 375 ، عبر الإنترنت في 18 نوفمبر.

ميلكونيان هو أحد المشاركين المنتظمين في حملة DDF الترويجية منذ إنشائها ، وهو مقيم في دبي لمدة 32 عامًا. فاز Melkonian سابقًا بسيارة BMW 750 LI XDrive ، برقم التذكرة 1261 في سلسلة Finest Surprise Series 1720 من DDF في يونيو 201. كان سعيدًا لتلقي مكالمة أخرى من DDF يبلغه أنه ربح مليون دولار هذه المرة.

كيف سينفق المال؟
قال: "أنا ممتن لإتاحة الفرصة الثانية للفوز بترقيتك الرائعة".

يخطط ملكونيان لبناء منزل أكبر وتحسين أعماله وإعطاء الصدقات بأمواله الرابحة.

بعد السحب على جائزة مليونير الألفية ، تم إجراء السحب على مركبتين فاخرتين. وانضمت إلى قائمة القرعة منى العلي ، نائب الرئيس الأول - الموارد البشرية.

الفائزون الآخرون
فازت الألمانية كريستيان زيتز ، 61 عامًا ، بسيارة BMW 760Li xDrive (Black Sapphire Metallic) ، برقم التذكرة 0049 في سلسلة Finest Surprise Series 1789 ، والتي اشترتها من عداد DDF Finest في طريق عودتها إلى ألمانيا.

فاز المغترب أبو ظبي لاكوف عماري ، 39 عامًا ، بدراجة نارية Harley-Davidson Softail Street Bob 114 FXBBS (Vivid Black) برقم التذكرة 0285 في سلسلة Finest Surprise Series 477 ، والتي اشتراها في 15 نوفمبر في معرض دبي للطيران.

يقيم العماري في أبو ظبي منذ 35 عامًا. أب لولدين ويعمل كمدير للأمن والصيانة بالهيئة العامة للطيران المدني.

كان العماري مشاركًا لأول مرة في عرض السوق الحرة في دبي ، وهو متحمس بشكل مضاعف لأنه سيبلغ الأربعين من العمر في 2 ديسمبر ، عندما تبلغ الإمارات العربية المتحدة 50 عامًا.

إقرأ أيضاً :