التخطي إلى المحتوى
تعيين سلطان بن أحمد القاسمي رئيساً لجامعة الشارقة.. بأمر من حاكم الشارقة..
تعيين سلطان بن أحمد القاسمي رئيساً لجامعة الشارقة.. بأمر من حاكم الشارقة..

أفادت اليوم مصادر رسمية ان صاحب السمو الشيخ الدكتور “سلطان بن محمد القاسمي”. عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ،أصدر اليوم المرسوم الأميري رقم 46 لسنة 2021 ، بشأن تعيين رئيساً لجامعة الشارقة.

الشارقة، رئيساً لجامعة الشارقة، ورئيساً لمجلس أمنائها، وذلك اعتباراً من تاريخه.
وأضافت المصادر أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، إلتقى صباح أمس الاثنين، في المبنى الرئيسي لجامعة الشارقة، سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، وعدداً من أعضاء مجلس أمناء الجامعة.

وأكدت أن سموه أشاد بالمستوى الكبير الذي وصلت إليه جامعة الشارقة في كل جوانب العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية والاجتماعية والإدارية وغيرها، والذي جاء بعد عمل متواصل بجهود إدارة الجامعة وفرق العمل والباحثين والأكاديميين والطلبة، وبالتعاون مع أفضل وأعرق مؤسسات التعليم العالي والمعاهد حول العالم.


ويشار إلى أن سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، رئيس جامعة الشارقة، تقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على الثقة التي أولاه إياها بتكليفه برئاسة جامعة الشارقة، مشيراً سموه إلى أن ما وصلت إليه جامعة الشارقة من تصنيفات متقدمة ضمن المؤسسات التعليمية الرائدة في برامجها ومرافقها وجودة خريجيها أتى، بعد فضل الله، من خلال رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، ودعمه ومتابعته للجامعة منذ إنشائها واستمرار رعايته لها.
الجدير بالذكر أن سمو رئيس جامعة الشارقة ، أكد على استمرار العمل في خطط الجامعة التي وضعها صاحب السمو حاكم الشارقة برؤية تنموية وفكر مستنير وأسس علمية واضحة، ومواكبة الوسائل والتقنيات والأساليب التعليمية الحديثة بالتعاون مع أرقى الجامعات والمعاهد العالمية.

إقرأ أيضاً :