التخطي إلى المحتوى
بخطة شيطانية.. عائلة تذبح ابنتها الحامل وتلتقط «سيلفي» مع رأسها
بخطة شيطانية.. عائلة تذبح ابنتها الحامل وتلتقط «سيلفي» مع رأسها

أفادت اليوم مصادر رسمية ان مدينة ماهاراشترا الهندية شهدت منذ ساعات جريمة مروعة، بعدما أقدمت أم وابنها على قتل شقيقته الحامل، والتنكيل بجثتها بسبب عدم رضاهما عن زواجها، بحسب ما نشرت وسائل إعلام أجنبية.

وأوضحت مصادر أمنية أن كيرتي ثور البالغة من العمر 19 عاماً تم قتلهاعلى يد شقيقها الأصغر وأمها؛ حيث اعتقدا أن الابنة جلبت لهما الفضيحة بعدما تزوجت قبل نحو ستة أشهر دون رضاهما من الرجل الذي تحبه، بسبب كونه ينتمي إلى طبقة اجتماعية أدنى منها.

وأضافت الشرطة، أن الأم (38 عاماً) دبرت هي وابنها (18 عاماً) خطة شيطانية لقتل كيرتي؛ حيث تظاهرا بالتوجه إلى مصالحتها وزيارتها في منزلها؛ حيث كان زوجها المريض نائماً، وبعدما استقبلتهما الضحية توجهت إلى المطبخ لتعد الشاي، فتفاجأت باقتراب شقيقها منها؛ حيث انهال عليها بالطعنات القاتلة، فيما في نفس الوقت هرعت الأم إلى الإمساك بقدمي الضحية لمنعها من الفرار ولاحظ زوج الضحية المريض جلبة في المطبخ وصوت تحطم للأواني، فحاول إنقاذ زوجته، لكن شقيقها حاول قتله أيضاً، قبل أن يتمكن من الفرار.

وأشارت الشرطة غلى أن المتهمان قاموا بإستخدام منجلاً في الجريمة؛ حيث قاما بقطع رأس الضحية والتقطا صورة «سيلفي» معها، قبل أن يقوما بالتجول بها في الشارع وعرضها أمام الجيران.

والجدير بالذكر هنا أن الأم وابنها بعد ارتكاب الواقعة المروعة قاموا بتسليم نفسيهما إلى الشرطة؛ حيث اعترفا بارتكاب الجريمة، ووجهت إليهما السلطات تهمة القتل العمد.

إقرأ أيضاً :