التخطي إلى المحتوى
رحلات دبي : تعمل طيران الإمارات بنسبة 100٪ على خطوط بريسبان وبيرث
طيران الإمارات

تعمل طيران الإمارات على زيادة قدرتها على الرحلات الجوية من دبي إلى بريزبين ابتداءً من اليوم (16 ديسمبر) ، تماشياً مع تخفيف القيود الحكومية المحلية على السفر الدولي بعد أن حققت الدولة هدفها للوصول إلى معدل تطعيم بجرعة مزدوجة بنسبة 80 في المائة. اعتبارًا من 5 فبراير ، ستعمل رحلات طيران الإمارات إلى بيرث بكامل طاقتها للمسافرين المؤهلين للتطعيم.

مع العودة بكامل طاقتها على الرحلات الدولية المتجهة إلى كوينزلاند - يمكن للرحلة EK430 من دبي إلى بريزبين أن تقل أكثر من 350 راكبًا في كل رحلة ، وسيتم تشغيلها بطائرة بوينج 777-300ER بتكوين من ثلاث درجات.

كما تعمل طيران الإمارات على زيادة طاقتها الأسبوعية على خط سيرها من خلال زيادة وتيرة الرحلات EK430 / 431 بين دبي وبريسبان إلى خمس مرات أسبوعياً ، اعتباراً من 1 يناير 2022 ، مع إمكانية زيادتها حسب الطلب ، بيان صادر عن شركة الطيران اليوم. قال.

وفي الوقت نفسه ، سيزداد التردد على الرحلات رقم EK420 / 421 على خط دبي - بيرث إلى خمس مرات أسبوعيًا لاستيعاب المزيد من المواطنين الأستراليين والمقيمين العائدين إلى الوطن وكذلك المسافرين الدوليين الذين يخططون لزيارة الوجهة الأسترالية الغربية.

قواعد Covid-19

بالنسبة إلى بريسبان ، لن يضطر المسافرون الأجانب المؤهلون إلى الحجر الصحي في مرافق الدولة ويمكنهم الآن عزل أنفسهم في المنزل ، بناءً على سلسلة من المتطلبات التي نصت عليها حكومة كوينزلاند.

علاوة على ذلك ، لن يخضع المسافرون الملقحون الذين يصلون إلى بيرث للحجر الصحي ولكن سيُطلب منهم اتباع إرشادات أستراليا الغربية بشأن وصول الركاب الدوليين مع إثبات حالة التطعيم الكامل.

يمكن حجز التذاكر عن طريق زيارة www.emirates.com أو من خلال وكلاء السفر المفضلين.

متطلبات السفر لبريسبان

يجب أن يكون المسافرون مواطنين أستراليين ، أو مقيمين دائمين ، أو أحد أفراد الأسرة المباشرين ، ويجب أيضًا تقديم دليل على تلقيحهم الكامل ضد Covid-19 بلقاح معتمد من TGA. يجب على الركاب أيضًا تقديم نتيجة سلبية لاختبار Covid-19 PCR في غضون ثلاثة أيام من التاريخ المحدد للمغادرة من وجهتهم الدولية.


للوفاء بمتطلبات الحجر الصحي المنزلي التي فرضتها السلطات في كوينزلاند ، يجب على الركاب أيضًا الخضوع لاختبارات PCR إضافية في اليوم الأول والثاني عشر من فترة الحجر الصحي ، وفي أي وقت آخر أثناء الحجر الصحي عند ظهور أعراض Covid-19.

قبل دخول كوينزلاند ، يجب على المسافرين المؤهلين التقدم للحصول على تسجيل الوصول الدولي في كوينزلاند والحصول عليه بالإضافة إلى تقديم إعلان السفر إلى أستراليا.

سهولة السفر إلى بيرث

سيسمح تخفيف قيود الحدود في أستراليا الغربية للمسافرين الدوليين الذين تم تطعيمهم بدخول بيرث دون الحاجة إلى الحجر الصحي عند الوصول. يجب على الركاب تقديم نتيجة سلبية لاختبار Covid-19 PCR مع صلاحية 72 ساعة قبل المغادرة إلى بيرث. مطلوب أيضًا إثبات التطعيم ضد Covid-19 بلقاح معتمد من TGA من أجل الحصول على تصريح للدخول. يجب على الركاب التقدم للحصول على G2G Pass قبل السفر.

تتطلب لوائح أستراليا الغربية من المسافرين الدوليين الخضوع لاختبارات Covid-19 في غضون 48 ساعة من الوصول وفي 6 أيام بعد الوصول إلى بيرث.

لمزيد من التفاصيل حول متطلبات الدخول إلى أستراليا ، ومتطلبات اختبار Covid-19 قبل المغادرة والوثائق الإلزامية ، يمكن للعملاء مراجعة صفحة متطلبات السفر على emirates.com. يتم حث العملاء على التحقق من متطلبات الأهلية المعمول بها قبل الحجز لأنها عرضة للتغيير من قبل الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات الأسترالية.

كما قدمت طيران الإمارات خدمة يومية من دبي إلى ملبورن في وقت سابق من هذا الشهر والتي وفرت أكثر من 1،000 مقعد إضافي أسبوعياً بين المدينتين.

يمكن لعملاء طيران الإمارات وكوانتاس الوصول إلى شبكة واسعة من الوجهات بفضل شراكة الرمز المشترك بين الشركتين.

إقرأ أيضاً :