التخطي إلى المحتوى
مجلس الوزراء يعيد التأكيد على استراتيجية مكافحة الجائحة أقنعة والتطعيم
مجلس الوزراء

أطلع وزير الصحة الدكتور خالد السعيد مجلس الوزراء على الوضع الصحي الوطني من خلال تقديم إحصائيات عن حالات الإصابة بفيروس كورونا والاحتياطات ضد السلالة الجديدة من الفيروس omicron.

وفي هذا الصدد حث مجلس الوزراء المواطنين والمقيمين على الالتزام بالاحتياطات الصحية من خلال ارتداء الكمامات الواقية والتطعيم من 3 طلقات. وعقد مجلس الوزراء الكويتي الجديد اجتماعه الأول في قصر السيف يوم الأربعاء ، وتميزت الجلسة بتعهد رئيس الوزراء بالتعاون مع مجلس النواب.

انعقدت جلسة الحكومة الجديدة بعد فترة وجيزة من مشاركة سمو رئيس مجلس الوزراء وأعضاء حكومته في مراسم أداء اليمين أمام سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في القاهرة. قصر بيان.

وعقب جلسة مجلس الوزراء صرح وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح أن سمو رئيس مجلس الوزراء افتتح الجلسة ببيان أعرب فيه عن امتنانه لسمو أمير البلاد الشيخ نواف محمد الصباح.

أحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح على الثقة الثمينة التي منحته إياه لرئاسة مجلس الوزراء. وأشاد بتعليمات سمو ولي العهد الهادفة التي حثت أعضاء الحكومة على المثابرة والعمل بروح الفريق الواحد لمتابعة مسيرة الإصلاحات وتنفيذ المخططات الاقتصادية ودفع عجلة التنمية.

إقرأ أيضاً :